الرئيسيةتطبيقات اللغةتعلم لغة جديدة مع تطبيق Rosetta

هناك الكثير من الاشخاص يعتمدون في تعلم اللغات علي تطبيقات الهواتف الذكية، و تعتبر هذه الطريقة فعالة؛ لأنها تتيح للمتعلم التعلم في الوقت الذي يريده و بالطريقة المناسبة له و دون مقابل مادي كالطرق التقليدية في التعلم التي تتطلب الكثير من الوقت و المال، بالإضافة إلي الجهد.

يقدم تطبيق  Rosetta طريقة جديده للتعلم تعتمد علي خوارزميات الحاسوب، و يعتبر هذا الامر جديد نوعاً ما في تقنيات الهواتف الذكية حيث انها مستخدمة من قبل في الأجهزة المكتبية، فالتطبيق يساعد المستخدم علي التعلم بطريقة رائعة من خلال عرض المفردات المدعومة بالصور و مقاطع الفيديو الجميلة حتي تترسخ في الذهن.

و تعتبر طريقة التعلم من خلال الهاتف هي الاكثر فاعلية؛ لأن الهاتف الآن اصبح لا يفارقنا في اي مكان، و بالتالي حاجز المكان لن يكون عقبة في طريق التعلم و تطوير المهارات في ظل وجود مثل تطبيق Rosetta الذي يعتبر اسرع و اسهل طريقة لتعلم لغة جديده.

فالآن يمكن للمرء تطوير مهاراته و تحسين مستواه في العمل من خلال استخدام تقنيات التعلم الجديده التي تتوفر علي معظم أجهزة الهاتف.

تطبيق Rosetta لتعلم اللغات

تطبيق Rosetta احد اهم التطبيقات المتاحة الآن لتعلم اللغات و هو متوفر في معظم متاجر التطبيقات، و يعمل علي كافة انظمة التشغيل المتاحة للهواتف منها اندرويد و ios، و هذا يعني أن المستخدم يمكن الوصول إلي محتويات التطبيق من اي مكان، و في الوقت الذي يحدده هو.

تم إطلاق تطبيق Rosetta منذ فترة ليكون وسيلة فعالة للتعلم، و تسمية التطبيق Rosetta  و هو يعني حجر رشيد الذي اتاح للبشر فك شفرة رموز الفراعنة و التعرف علي الحضارة المصرية القديمة، و كانت التسمية هكذا؛ لأن التطبيق يؤدي نفس الغرض حيث أن التطبيق تم تصميمه ليكون يد العون لمن يريد تعلم لغة جديده.

ياتي تطبيق Rosetta بواجهة رسومية غاية في البساطة؛ و هذا ما يجعل المستخدمين يتنقلون بين محتويات التطبيق بكل سهولة بعيداً عن التعقيدات الموجودة في الكثير من التطبيقات المتاحة للتعلم.

مميزات تطبيق Rosetta للتعلم

يأتي تطبيق Rosetta بمجموعة من المميزات و الخصائص التي توفر للمتعلم بيئة خصبة من أجل اكتساب مهارات بسرعة و بطريقة فعالة و يعتبر الآتي ابرز مميزات التطبيق:-

سهولة في الاستخدام

يتميز تطبيق Rosetta انه سهل في الاستخدام حيث انه يقدم للمستخدم مجموعة من الشاشات البسيطة التفاعلية التي تركز علي عرض محتوي ديناميكي يجعل المتعلم يتفاعل اكثر و بالتالي يستوعب اكثر اثناء جلسة التعلم داخل التطبيق.

advertisement

و يمكن الوصول إلي محتويات التطبيق عن طريق التسجيل بالإيميل فقط، و هذا يأخذنا إلي الميزة الثانية في التطبيق.

مجاني و لا يحتاج إلي اشتراك

يتميز تطبيق Rosetta عن الكثير من تطبيقات التعلم انه مجاني، و لا يحتاج إلي اشتراك و يخلو من الإعلانات المزعجة، لكن هناك بعض المميزات الإضافة التي تحتاج إلي بعض المال للاستفادة منها.

محتوي مميز و شيق

تم اعداد محتوي تطبيق Rosetta علي يد متخصصين في هذا المجال لإبعاد الملل عن المتعلم حيث الدروس تحتوي علي الصور و الرسوميات المتحركة التي تجعل المتعلم يتفاعل مع التطبيق و بالتالي السرعة في الفهم و تحصيل المفردات و اكتساب المصطلحات.

تحميل الدروس بلا اتصال

يتيح تطبيق Rosetta خاصية تحميل الدروس للاستفادة منها في وضع عدم الاتصال بالانترنت، و تعتبر هذه الخاصية من اروع المميزات الموجودة في التطبيق؛ لأن هناك قاعدة عريضة من المستخدمين لا يتوفر لديهم اتصال دائم بالانترنت.

يعتمد علي نظام المستويات

يأخذ تطبيق Rosetta المتعلم من مستوي لينتقل إلي مستوي آخر، و هذا الأمر يعتبر شئ مميز و مشجع للمستخدم حينما يري أنه ينتقل من مستوي إلي آخر.

التطبيق يحتوي علي مستويات مثل مبتدئ، و متوسط، و متقدم، و كل مستوي له دروسه الخاصة التي تم إعدادها لتناسب المستوي، و هذا يعني أن التطبيق يراعي إلا يجعل المستخدم يتعقد من المصطلحات و المفردات الكبيرة التي لا تناسب مستواه في اللغة

تعلم اكثر من لغة

يوفر تطبيق Rosetta اكثر من لغة للتعلم، لذلك يعتبره البعض اغني من المدرسة و مدرس دائم مع المرء؛ بسبب المواد التعليميه الكثيره التي يوفرها التطبيق للمستخدمين.

من خلال تطبيق Rosetta يمكن تعلم اللغة الانجليزية و الفرنسية و الاسبانية و غيرهم من اللغات المنتشرة حول العالم و المفيدة للتوصل مع بعضنا البعض و الإطلاع علي ثقافة الغير.

المزامنة مع اكثر من جهاز

هناك الكثير من الاشخاص يستخدمون اكثر من جهاز؛ لذلك تطبيق Rosetta يتيح لهم مزامنه التطبيق مع جميع أجهزتهم المختلفة، و تعتبر هذه الخاصية مفيده للغاية لمن يريد إلا يفقد الدروس و المستوي الذي وصل إلي اثناء الرحلة التعلم داخل التطبيق.

و تعتبر هذه الخصائص و المميزات هي التي جعلت التطبيق يحص ملايين المستخدمين منذ الإنطلاقة الأولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *