الرئيسيةتطبيقات اللغةأفضل تطبيق لترجمة الصور باستخدام الكاميرا مجانا
تطبيقات اللغة

أفضل تطبيق لترجمة الصور باستخدام الكاميرا مجانا

هل ما زال احد اليوم لا يملك في جيبه هاتف ذكي؟ ! لا اعتقد أن هناك أي شخص  من الممكن أن يكون جديد في عالم الهواتف الذكية، ونحن هنا لنرشدك لاستغلال هذا الهاتف بأفضل الطرق وأحدثها ، كيف! هل تعرف أنه باستطاعة هاتفك الذكي القيام أن يقوم بترجمة الكتابة الموجودة على اللافتات في أي دولة وأي لغة من حول العالم؟ هل تعلم أنه بإمكانك تصوير أي نص أو كتابة من خلال كاميرا الهاتف  فقط وتحصل على ترجمة  تلقائية لها؟ فقط من خلال تصويرها بكاميرا الهاتف بحيث يقوم بترجمتها لك مباشرة، وهذا يوفر عليك الجهد والوقت حقا.

هذا التطبيق يعمل على لترجمة الصور ومن ثم تحويلها الى نصوص بكل سهولة هذا التطبيق فعلا  أكثر من رائع ليس هذا فقط بل انه مجاني ،ويوجد على متاجر الهواتف الذكية ألاف من  التطبيقات  الخاصة بالترجمة التي توفر خيارات كثيرة للمستخدم و تلبّي احتياجاته في تعلّم لغات جديدة و إتقانها ، منها الترجمة الصوتية والنصية لكن اليوم نحن على وشك إطلاق تطبيق يعمل على ترجمة الصور ، كل ما عليك فعله هو وضع كاميرا الجوال وتشغيله بهيئة التصوير وصوبه نحو الكلام الذي تريد ترجمته ، فتظهر على شاشة جوالك الرئيسية ترجمة الكلام تلقائيا.

يمكن القول بكل ثقة  أن التطبيق لترجمة الصور هو الأفضل في هذا المجال، ولا تنس أنه مجاني ومتاح للجميع .

فهو حقا من التطبيقات التي تعمل على تقديم تجربة مميزة في هذا المجال و خصوصاً للطلاب، الآن سوف نعرفك على تطبيق “ترجمة الصور” الذي يهدف إلى  مساعدة الطلاب و الأشخاص الذين يريدون أن يتعلموا الترجمة تلقاء أنفسهم والذين يحرصون على تحسين مهاراتهم من خلال صور مترجمة في جميع المجالات وبكل اللغات التي يعرضها تطبيق ترجمة الصور .

 

طريقة استخدام Translate Photo:

  1. قم بتحديد اللغة التي تريد ترجمتها واجعلها في إضاءة جيدة .
  2. قم بالتقاط الصورة سواء على مجلة، لافتة، ورقة أو أي شيء.
  3. سيتم تحويل النص المصور لنص على الشاشة.
  4. ستظهر الترجمة والنتيجة في الشاشة.
  5. هذا التطبيق ملائم لجميع أنواع الهواتف الذكية.
  6. حجمه صغير لذا ليس داعي لحذف أي تطبيق أخر من هاتفك.

 

التطبيق يدعم  جميع اللغات العالمية المشهورة والمتداولة في جميع أنحاء العالم ومن ضمنها اللغة العربية ، فكل ما عليك فعله هو امتلاك هاتف ذكي مع تطبيق ترجمة الصور كي تكون قادرا على فهم جميع لغات العالم ، انه فعلا تطبيق مثير للحماسة ومشجع على التعليم والتعلم كما انه سهل جدا في الاستعمال ولا يتطلب أي جهد.

فمثلاً إن كنت تنوي السفر إلي واحدة من الدول الأوروبية و لا تستطيع التحدث بلغتها ولا حتى قراءتها فماذا ستفعل ؟ بكل تأكيد ستكون المواقف صعبة ومحرجة بكل تأكيد، لأنه لا بد لك من التعايش والتواصل معهم ولهذا نحن هنا لنرشدك إلى تطبيقنا المختص بالترجمة عن طريق الكاميرا لان الترجمة ستكون من الآن شي مبدع ومفيد ومبتكر أيضا ، فكل ما عليك فعله هو توجيه كاميرا الخاصة بالهاتف الذكي نحو أي لافتة أو ورقة أو أي نص أمامك واترك الباقي على التطبيق فهو سيقوم تلقائيا بتحويل النص الموجود في الصورة إلى اللغة التي تريدها،  وبهذا لا داعي لتعلم أي لغة أخرى إن كان تطبيقنا في جعبتك.

advertisement

فنحن هنا دوما على تواصل معكم كي نعمل على إصدار تطبيقات ترجمة مختصة منوعة واختيارات بشكل احترافي بما يفيد الجميع، ولنزودكم بجديد التطبيقات الترجمية المميزة والتي لا يجب تفويتها من قبل أي شخص ، فهو متاح للجميع أي مجاني ومفيد لجميع الأشخاص ، سواء كنت طالبا أو سائحا أو كنت في زيارة عمل ، أفضل ما يميز هذا التطبيق هو انك لا داعي للاختلاط بالناس كي تحصل على ترجمة ما تريد ، فهناك الكثير من الناس الذين يشعرون بالإحراج عند السؤال، لكن تطبيقنا لليوم يوفر عليكم الجهد والإحراج والوقت الضائع في السؤال، هيا ماذا تنتظر قم بتحميله فورا.

إن تطبيق ترجمة الصور من التطبيقات المميزة والرائعة ، فهو من أسرع وأفضل التطبيقات في مجال ترجمة الصور ، فهو يفعل الكثير من الأشياء المبهرة، حيث يقوم بالتعرف على النصوص من خلال تصويرها فقط، سواء على كتاب أو مجلة أو لافتة أو أي شيء عليه كتابة بل وبأي لغة من حول العالم ، كل ما عليك فعله هو توجيه كاميرا الهاتف الذكي واترك الباقي على تطبيقنا الرائع.

هذا التطبيق يتسم  بواجهته البسيطة وسهلة الاستخدام فهو واحد من أفضل التطبيقات لترجمة الصور عن طريق كاميرا الهاتف الذكي وتقدم لك ترجمة ممتازة ، فان أردت إن تعرف ما المكتوب على أي لافتة أو ورقة قم بفتح كاميرا التطبيق ووجهها للشيء وسيقوم بإعطائك اسمه، كما انه يدعم أكثر من 100 لغة ويدعم الترجمة المباشرة للافتات والأسماء باستخدام كاميرا الهاتف الذكي فقط.

 

خصائص تطبيق الترجمة باستخدام الكاميرا :

  1. أهم ما يميز تطبيق ترجمة بالصور هو سهولة الاستخدام والسلاسة في الأداء.
  2. تستطيع ترجمة النصوص المختلفة اللغة بكل سهولة وسرعة.
  3. يدعم جميع اللغات العالمية والمتداولة ومن ضمنها اللغة العربية.
  4. هذا التطبيق مجاني أي متاح للجميع.
  5. الترجمة التي يقدمها التطبيق تتصف بالدقة والاحترافية.

 

لذا إن كنت تبحث عن تطبيق يعمل على ترجمة الصور ومن ثم تحويلها إلى نصوص، ما عليك سوى تحميل هذا التطبيق و إن تقوم بالتقاط صورة للنص وسيقوم التطبيق المختص بالترجمة في الوقت الحالي والفوري في ترجمة العبارات والجمل التي تقوم بتصويرها.

فترجمة الصور من الأمور المهمة التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين لسهولة استخدامها وسرعة أدائها من أجل استخراج النصوص من الصور وترجمتها إلى العربية أو أي لغة أخرى،  وسيكون دوما كمساعد لك في مواقف مختلفة تواجهها  مثل إن كنت في أسواق دول أجنبية ولا تعرف ما المكتوب على اللافتات قم بتوجيه كاميرا الهاتف وترى الترجمة الفورية ، أو احتجت إلى وصف لدواء ولم تعرف كيف تقراه كل ما عليك هو تصويرها وتحصل على ما تريد، انه فعلا تطبيق رائع لا تدعه يفوت عليك .

رابط تنزيل التطبيق :

لتنزيل التطبيق لهواتف الاندرويد من هنا

لتنزيل التطبيق لهوات الايفون من هنا

قبل أن تقوم بتنزيل التطبيق قم بدعوة أصدقائك للتعرف عليه وانشره مع الأصدقاء المهتمين كي تعم الفائدة ولا تنس تقييم التطبيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *